البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

عبادة الكافي وبشرى بالحاج

كتلة نداء تونس : عبادة الكافي وبشرى بلحاج حميدة ينسحبان من رئاسة لجنتي التشريع العام والحقوق والحريات

قرر مكتب كتلة حركة نداء تونس مبدئيا خلال اجتماعه اليوم الاربعاء برئاسة النائب محمد فاضل عمران الابقاء على مساعدى رئيس الكتلة بطلب من رئيس البرلمان وتعيين شاكر العيادى النائب عن ولاية جندوبة رئيسا للجنة التشريع العام خلفا لعبادة الكافي وخميس قسيلة على رأس لجنة الحقوق والحريات والعلاقات الخارجية خلفا لبشرى بلحاج حميدة وفق ما أكده حسن العمرى النائب عن الحركة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء.


وبين العمرى أن الدعوة لحضور اجتماع الكتلة قد وجهت الى جميع النواب 86 كماأوضح أن الابقاء على مساعدى رئيس الكتلة كان بطلب من رئيس البرلمان محمد الناصر نظرا لوجود انسجام في التعامل معهم.


أما بخصوص التغيير على مستوى اللجان فقد أشار العمرى الى أن النائب عبادة الكافي قد عبر عن رغبته في التخلي عن رئاسة اللجنة فكانت من نصيب النائب شاكر العيادى شأنه شأن النائبة بشرى بلحاج حميدة التي تنازلت بدورها عن رئاسة لجنة الحقوق والحريات فالت الى المترشح الثاني خميس قسيلة.


من جهته صرح النائب محمد الطرودى أن مجموعة ال 31 لم تحضر اجتماع الكتلة اليوم بقصر قرطاج وفضلوا انتظار نتائج لقاء الوفد المتكون من 6 نواب مع رئيس الجمهورية وموسس الحزب الباجي قائد السبسي .


 

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري