البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

الرابطة المحترفة

كرة القدم : استئناف البطولة التونسية في شهر أوت القادم

 أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ اليوم الجمعة ان استئناف بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم سيكون خلال شهر أوت القادم وفق مشروع جديد يراعي تطور ملف مجابهة تفشي جائحة كورونا وياخذ بعين الاعتبار صحة وسلامة الجميع .
وكان الموعد المقترح هو 10 جوان القادم غير ان سلطة الإشراف لم تصادق على المقترح الذي يتضمن العودة الى التمارين في منتصف شهر ماي الجاري الجاري .
وتبعا لذلك قدمت جامعة كرة القدم المقترح الجديد الذي بدوره سوف ينتظر موافقة السلط الرسمية والصحية المعنية .
من جهة اخرى تقرر ان ينطلق الموسم الرياضي القادم 2020-2021 يوم 24 اكتوبر بالنسبة للرابطة الاولى و31 اكتوبر بالنسبة لبقية الاقسام .
وقالت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغها ان مؤسسات الدولة المعنية لم تؤشر إلى حد الآن على استئناف التمارين الفردية للرابطة المحترفة الأولى بتاريخ 11 ماي والتمارين الجماعية بتاريخ 18 من نفس الشهر وذلك وفق الرزنامة التي اقترها المكتب الجامعي والالتزامات التي حددها سابقا وعليه لا يمكن استئناف المقابلات الرسمية بتاريخ 10 جوان المقبل .
وكشفت الجامعة في بيانها أن عودة التمارين بعد 18 ماي سوف يؤدي حتما إلى استئناف البطولة بعد 10 جوان وهو ما يضعها بالضرورة أمام حتمية تجاوز نهاية الموسم الحالي لمنتصف شهر أوت 2020 ويؤثر سلبا على صحة اللاعبين وعلى حسن استعدادهم البدني للموسم القادم .
وأكدت مجددا أن صحة الأفراد والمجموعة الوطنية هي أولوية مطلقة وأنها ملتزمة بالسياسة العامة للدولة في مجابهة جائحة كورونا . 

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري