البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

chourabi+gtari0000

لم تتبن أية جهة بليبيا خطف الشورابي والقطاري والوفد الحكومي يتوجه قريبا إلى ليبيا

 قال مدير إدارة الإعلام بوزارة الشؤون الخارجية نوفل العبيدى في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء صباح اليوم الجمعة انه  لا توجد أية جهة في ليبيا تبنت عملية خطف الصحفيين سفيان الشورابي ونذير القطارى.


وأكد أن تونس  تتعامل مع كل المعلومات الواردة من قبل عدة مصادر بخصوص مصير الصحفيين وتقوم بتحليلها بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة مع مواصلة الاتصالات على أعلى مستوى مع الأطراف الليبية والإقليمية والدولية.


وبخصوص ما راج حول وجود الشورابي والقطارى في معتقل تابع للواء المتقاعد خليفة حفتر في بنغازى قال العبيدى   انه لا يوجد ما ينفي أو يؤكد هذا الخبر  داعيا الأطراف الليبية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه ضمان سلامة كل التونسيين الموجودين في ليبيا.


وأفاد أن الوفد الحكومى سيتوجه قريبا إلى ليبيا لمزيد التقصى حول مصير الصحفيين وأنه يتم حاليا النظر في تركيبةهذا الوفد وتنظيم الاتصالات التى سيجريها في ليبيا.


يذكر أن خلية الأزمة الخاصة بمتابعة الأوضاع في ليبيا  قررت الاثنين الماضي تكليف وفد رسمي بالتحول إلى ليبيا خلال الأيام القليلة القادمة  لمواصلة الاتصالات مع مختلف الأطراف الليبية ومتابعة المساعي الجارية على ضوء المعلومات المتداولة بشان المختطفين التونسيين  إلى جانب بحث سبل الحفاظ على مصالح البلاد في هذا البلد الشقيق.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري