البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

مجلس شورى النهضة

مجلس شورى حركة النهضة يعرب عن انشغاله حيال التعيينات الحكومية ويدعو الى انجاح الموتمر الوطني حول الارهاب

عبر مجلس شورى حركة النهضة عن انشغاله حيال التعيينات التي تقوم بها الحكومة و دعاها الى التحرى واختيار الكفاءات الوطنية المشهود لها بالنزاهة والامانة.
وطلب المجلس في بيان اصدره مساء الاحد في ختام دورته العادية الثامنة والثلاثين التي التأمت على مدى 3 ايام بالضاحية الشمالية للعاصمة من كل القوى والنخب السياسية والمدنية المشاركة في انجاح الموتمر الوطني حول الارهاب الذى دعت الحكومة الى تنظيمه خلال شهر أكتوبر القادم من أجل بناء استراتيجية وطنية شاملة للتصدى للارهاب خاصة بعد مصادقة مجلس نواب الشعب على القانون الاساسي لمكافحة الارهاب ومنع غسل الاموال.
من جهة اخرى شدد مجلس شورى النهضة على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية وحمايتها من كل الاشكال الفئوية والعصبية تثبيتا للمكتسبات وتأكيدا للخطوات الايجابية التي قطعتها المجموعة الوطنية في مسار انجاح النموذج التونسي في الانتقال وفي بناء الديمقراطية وترسيخ قيمةالحرية ومنهج التشاركية .
وعلى الصعيد الخارجي دعا المجلس في بيانه الحكومة وقوى المجتمع الى تعزيز علاقات الاعتماد المتبادل في نطاق علاقات الجوار ودعم خطوات التصالح والتوافق في ليبيا.
كما ندد بالهمجية الصهيونية التي قال البيان ان توحشها بلغ حد الاجهاز على الرضيع علي الدوابشة حرقا مجددا دعمه للحق الفلسطيني في مقاومته للاحتلال .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري