البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

shoura-nahdha

مجلس شورى حركة النهضة ينظر اليوم وغدا في امكانية مشاركة النهضة في الحكومة القادمة من عدمها

أكد رئيس مجلس شورى حركة النهضة فتحي العيادى ان مجلس الشورى الذى ينعقد اليوم السبت وغدا الاحد بالحمامات سينظر في نتائج الجولة الاولى من المشاورات  التي اجراها رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد مع عدد من  الاحزاب السياسية بخصوص تركيبة الحكومة القادمة وبرنامج  عملها .


وافاد فتحي العيادى صباح اليوم السبت ان هذا الاجتماع  سيحسم  في امكانية مشاركة حركة النهضة في الحكومة القادمة او بقائها  في المعارضة  مذكرا بان حركة النهضة  متمكسة بحكومة الوحدة  الوطنية التي تشارك فيها جميع الاطراف دون اقصاء اى طرف حتى تكون قادرة على مواجهة التحديات المطروحة التي تواجهها البلاد  على جميع الاصعدة  .


واشار الى ان مجلس الشورى سيعمل على اتخاذ جميع المقترحات بخصوص تركيبة الحكومة القادمة وهيكلتها وبرنامج عملها بكل جدية ليقرر على ضوئها موقفه النهائي من امكانية المشاركة  في الحكومة القادمة من عدمها .


يذكر ان رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد طلب خلال لقائه الاربعاء الماضي رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وبعض قياداتها باعداد تصور الحركة للمرحلة القادمة ولبرنامج الحكوم وتركيبتها وفق ماافاد به وات  الناطق الرسمي باسم الحركة زياد العذارى

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري