البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

حضائر قابس

مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر يقرر الدخول في سلسلة تحركات احتجاجية بكامل ولايات الجمهورية انطلاقا من يوم 5 ديسمبر

قرر مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر الدخول في سلسلة من التحركات الاحتجاجية على المستوى الجهوي بكامل ولايات الجمهورية انطلاقا من يوم 5 ديسمبر 2018 للتأكيد على ان « التسوية النهائية لملف عاملات وعمال الحضائر مطلب لا تراجع عنه ».
وأفاد المجمع في بيان صادر الاربعاء ان قرار الدخول في تحركات احتجاجية جاء إثر « اجتماع مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر صباح أمس الثلاثاء بالعاصمة للنظر بشكل معمّق في تطورات ملف التشغيل الهش وما آل إليه خاصة بعد أن اتضحت نيّة عدم إدراجه في ميزانية 2019 التي هي بصدد المناقشة هذه الأيام وأمام سياسة اللامبالاة والصمت الحكومي إزاء معاناة هذه الفئة لأكثر من 8 سنوات ».
وذكر انه تزامنا مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان سيشارك مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر بكافة ولايات الجمهورية في التحرك الوطني بساحة القصبة المزمع القيام به يوم 10 ديسمبر 2018 اضافة الى الدخول في اعتصامات مفتوحة على مستوى الجهات يحدد تاريخها آجلا.
ودعا المجمع الإتحاد العام التونسي للشغل الى مواصلة الضغط على الحكومة حتى تتحمل مسؤوليتها تجاه هذه الفئة المهمشة، محملا الحكومة تبعيات ما قد ينجر نتيجة الاحتقان الحاصل في صفوف عمال الحضائر، وفق نص البيان.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري