البث الحي

الاخبار : متفرقات

samir-wafi

محامي سمير الوافي ينفي تعرض منوبه الى ضغوطات داخل السجن ويكذب أخبارا حول القضية

نفى المحامي حاتم الزوارى لسان دفاع الاعلامي سمير الوافي الموقوف على ذمة التحقيق في قضية ابتزاز رجل أعمال ما تم تداوله من تصريحات نسبت له تفيد بتعرض منوبه الى ضغوطات داخل السجن أدت الى نقله الى جناح اخر غير الذى أودع به عند ايقافه.
وشدد الزوارى في تصريح اليوم الاحد ل وات على أنه لم يقدم أى تصريح لاية وسيلة اعلام في هذا الشأن معربا عن استغرابه لاستغلال هذه القضية لتمرير أخبار لا أساس لها من الصحة وترويجها لغايات غير معلومة وفق تعبيره .  واستنكر المعلومات المغلوطة التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي والتي أفادت بوقوف مسوولين في السجن وفي رئاسة الجمهورية وراء ممارسة هذا الضغط على سمير الوافي موكدا أن ظروف ايقاف منوبه عادية وهو في انتظار عقد جلسته المقررة ليوم 22 أفريل الجارى.
وبخصوص تصريح الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية سفيان السليطي والذى قال فيه ان قضية سمير الوافي لا علاقة لها بالعمل الصحفي امتنع الزوارى عن التعليق موكدا أن الرد الحقيقي سيكون من خلال الحجج والبراهين التي ستقدم خلال يوم الجلسة .
ونفى لسان الدفاع كذلك خبرا تم تداوله نهاية الاسبوع يفيد بأن سمير الوافي أرجع اسبوعا قبل ايقافه أموال رجلي أعمال تحيل عليهما قائلا هذا الكلام لا أساس له من الصحة .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري