البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

رئاسة مجلس نواب الشعب

محمد الناصر: نتطلع أن تكون مشاريع القوانين القادمة قاطرة للرقي الاجتماعي وتسريع نسق النمو

أكد رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر  في كلمة القاها مباشرة بعد توليه مهامه  عشية اليوم الخميس بمقر المجلس بباردو  جسامة المسوولية الملقاة على عاتق المجلس في وضع القوانين والاطر التشريعية التي تستجيب لطموحات الشعب وانتظاراته وخاصة الفئات الهشة والشباب.


ودعا كافة اعضاء المجلس الى التعاون والتضامن في تيسير أعماله  متعهدا بالسعي الى تحقيق الوفاق والتقارب بين الكتل النيابية  واحكام التواصل معها وفي ما بينها.


ووصف التحديات التي تواجهها البلاد بالكبيرة  موكدا ان مجابهتها يتطلب التحلي بالصبر وبروح التوافق والتشاور  وكذلك العمل على دعم التنسيق والتسيير الايجابي بين مختلف موسسات الدولة


وقال محمد الناصر   » نريد لهذه الموسسة البرلمانية ان تقوم بدورها كاملا سواء في التشريع أو مراقبة عمل الحكومة وفق الاليات المتاحة لها  » معربا عن تطلعه . الى ان تكون مشاريع القوانين القادمة قاطرة للرقي الاجتماعي وتسريع نسق النمو الاقتصادى . كما تعهد الناصر بالمساهمة في تعزيز صفوف قوات الامن والجيش الوطنيين في حربهم على الارهاب والتهريب  كمخاطر باتت تهدد أمن البلاد والشعب  من خلال مزيد تأمين حماية اعوانها واطاراتها وحفظ حقوقهم وكرامة عائلاتهم  .


وأعلن محمد الناصر في ختام كلمته  عن رفع الجلسة لمدة ساعة  للتشاور مع الاحزاب الممثلة في المجلس حول عمل مجلس نواب الشعب مستقبلا  .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري