البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

bennasr

مختار بن نصر : المجموعات الإرهابية ضعفت ولن تؤثر ضربتها الأخيرة على جهود مكافحة الإرهاب

 قال العميد السابق في الجيش الوطني  ورئيس المركز التونسي لدراسات الأمن الشامل  مختار بن نصر  إن  المجموعات الإرهابية تقهقرت  وضعفت ولن تثني  ضربتها الأخيرة المؤسستين الأمنية والعسكرية  عن التصدي للإرهاب.


وأضاف بن نصر  في تصريح اليوم الخميس لوكالة تونس إفريقيا للأنباء  أن العملية الإرهابية أمس الأربعاء  التي استشهد فيها 5 عسكريين وأصيب 10 آخرون  سوف لن تؤثر على معنويات التونسيين ولن تحد من جهود الأمنيين والعسكريين في مجابهة الإرهاب.


واعتبر أن الهدف من وراء العملية الإرهابية ضرب معنويات المؤسستين الأمنية والعسكرية والشعب التونسي  سيما بعد نجاح الانتخابات التشريعية   مشيرا إلى أن العمليات الأمنية الأخيرة  التي تم خلالها إيقاف عناصر إرهابية وتفكيك بعض من شبكاتها  قد أضعفت المجموعات الإرهابية المتحصنة بالمرتفعات.


ودعا العميد السابق في الجيش الوطني  إلى مزيد اليقظة لتفادي مزيد من الضحايا  وتوحيد الصفوف للتصدي للإرهاب والعمل على إنجاح المسار الانتقالي.


يشار إلى أن هجوما مسلحا استهدف أمس الأربعاء حافلة عسكرية على مقربة من قرية نبر بين ولاية الكاف وجندوبة ما أسفر عن استشهاد 5 عسكريين وإصابة 10 اخرين.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري