البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

مدرب منتخب غانا : « نحترم امكانيات المنتخب التونسي وهدفنا التتويج باللقب القاري »

اكد مدرب المنتخب الغاني لكرة القدم كويسى ابياه انه يكن كل الاحترام للمنتخب التونسي منافسه في الدور ثمن النهائي لكاس امم افريقيا المقرر يوم الاثنين مشيرا الى ان « المباراة ستكون حماسية امام منتخب قوي لا يمكن التقليل من شانه على ان الهدف الاساسي يبقى المراهنة على اللقب القاري ».
واضاف مدرب منتخب غانا خلال ندوة صحفية انعقدت يوم الاحد بقاعة المؤتمرات الاعلامية بملعب الاسماعيلية « لقد عملنا خلال الايام المنقضية على متابعة مسيرة المنتخب التونسي خلال المباريات الفارطة حتى نتمكن من دراسة خصاله وطبيعة ادائه الفردي والجماعي. كما ركزنا على الجانب الذهني من خلال مواصلة شحن اللاعبين لتعزيز الثقة في قدراتهم لتقديم الافضل اذ نحرص على الظهور بوجه مشرف واحسن من مبارياتنا خلال الدور الاول ».
وتابع « نشعر بمسؤولية جسيمة خاصة وان المنتخب الغاني يحظى بمساندة وتشجيع كل السلط وهذا ما يدفعنا حقا الى مزيد البذل فكل العناصر جاهزة بعد ان تم منحها فرصة المشاركة في المباريات الاعدادية والرسمية وبالتالي ليس لنا اي اشكال في تجاوز التاثيرات السلبية لبعض الغيابات بداعي الاصابات ومع ذلك فنحن نتعامل مع كل المنافسين بذات الجدية ونسعى الى مواصلة المنافسة بذات المنهج والاسلوب الى حين بلوغ هدفنا المنشود ».
وشدد ابياه ان « كل مباريات الكان تحتل اهمية بالغة ولا تحسم الا فوق الميدان وما رايناه يومي الجمعة والسبت بخروج المنتخبين المصري والمغربي يؤكد انه لا مجال للتسرع فكل مقابلة تملي عليك احترام المنافس وايلاءها الاهمية التي تستحق ».
ومن جهته اوضح اللاعب جونتان مينساه ان « المباراة امام المنتخب التونسي تلوح مشوقة للغاية باعتبار ان الخسارة تعني الخروج من المسابقة ونحن مطالبون بتقديم اداء افضل من ذلك الذي قدمناه في مباريات الدور الاول » مبينا ان « المفاجات التي عشناها في كاس امم افريقيا من ذلك خروج البلد المنظم والمغرب تملي علينا احترام كل المنافسين فالحقيقة الوحيدة تبقى فوق الميدان ولا مجال للتاهل قبل خوض المباراة ».
وختم لاعب منتخب غانا ان  » الهدف الرئيسي يبقى الذهاب بعيدا في هذه المسابقة وسنبذل قصارى جهدنا من اجل تحقيق تلك الغاية ».

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري