البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

حومة السوق جربة

مدنين: إعداد خطة تنظيمية بمعتمدية جربة حومة السوق لقبول عدد هام من مستحقي المساعدات الظرفية غدا

في اطار الاستعداد لقبول عدد هام من المواطنين يوم غد الاثنين لتقديم مطالب الانتفاع بالمساعدات الظرفية لمجابهة أزمة فيروس « كورونا »، أعدت معتمدية جربة حومة السوق من ولاية مدنين بالتنسيق والتعاون بين عدة متدخلين، اليوم الأحد، خطّة تنظيمية لتجنب الاكتظاظ واحترام شروط توقي الفيروس المستوجبة في مثل هذه الوضعية.
وفي هذا السياق، تم تحديد المسافة اللازمة بين كل مواطن، وتركيز حواجز حديدية لتحديد مسارات المواطنين، والاتفاق على وضع ورشات عمل لتسهيل التواصل بين الأشخاص وتوجيههم.
كما قام المتدخلون من تنسيقية الجمعيات، والهلال الاحمر، والشؤون الاجتماعية، والكشافة التونسية، بوضع آلة ناسخة على ذمة المواطنين لنسخ وثائقهم وتجنيبهم عناء الذهاب والعودة لتقديم مطالبهم، خاصة وان مسدي مثل هذه الخدمة لا يعملون في هذا الظرف.
وتحرص كل الاطراف المشاركة في هذه الخطّة على حسن التنظيم ليوم غد، لاسيما وأنه من المتوقع أن يتوافد مئات المواطنين على المعتمدية، حيث سيتجند عدد هام من المتطوعين لتنظيم طوابير الانتظار وحماية المواطنين من اية عملية تلاصق او تدافع مع توفير مستلزمات الوقاية المستوجبة لمثل هذه الظرف.
هذا وتم تسجيل حضور عديد الاطراف المتدخلة، اليوم الأحد، أمام مقر معتمدية حومة السوق، في حركة دؤوبة استعدادا لبداية قبول المواطنين يوم غد وتنسيق المهام فيما بينها من اجل تلافي اية انعكاسات قد تهدد صحة المواطن.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري