البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

معهد تونس للترجمة

مسابقة خاصّة بالمترجمين الشبّان يوم 14 سبتمبر بمناسبة اليوم العالمي للترجمة

ينظم معهد تونس للترجمة يوم 14 سبتمبر القادم مسابقة في الترجمة لتشجيع الطلبة والمتخرجين الشبان المختصين في هذا المجال على تطوير خبراتهم.
واعلن المعهد في بلاغ نشره اليوم الاثنين على صفحته الرسمية على الانترنات ان تنظيم هذه المسابقة يتنزل في اطارالاحتفاء باليوم العالمي للترجمة الموافق ليوم 30 سبتمبر 2021 علما وان اخر اجل لتقديم الترشحات هو يوم الاثنين 6 سبتمبر على الساعة منتصف النهار.
وسيتم الاعلان عن نتائج هذه المسابقة التي تتوزع الى اربعة فروع وهي من اللغة الفرنسية الى العربية ومن العربية الى الفرنسية ومن الانقليزية الى العربية ومن العربية الى الانقليزية، يوم 30 سبتمبر.
ويتعين على الراغبين في الترشح لاحدى هذه الجوائز ان يكون المترشح مسجلا في ماجستير الترجمة او حاصلا على شهادة الماجستير في الترجمة والا يتجاوز عمره 40 سنة بتاريخ 30 سبتمبر 2021 .
ويتضمن ملف الترشح وجوبا سيرة ذاتية ونسخة من شهادة الماجستير في الترجمة اونسخة من شهادة التسجيل في ماجستير الترجمة لسنة 2020 /2021 الى جانب نسخة من بطاقة التعريف ومطلب ترشح باسم المديرة العامة لمعهد تونس للترجمة. وتودع ملفات الترشح بمكتب الضبط بمقر المعهد بمدينة الثقافة .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري