البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

Deposed President Mohamed Mursi greets his lawyers and people from behind bars at a court wearing the red uniform of a prisoner sentenced to death,   during his court appearance with Muslim Brotherhood members on the outskirts of Cairo,   Egypt

مصر : مرسي يظهر في زي الاعدام الاحمر لاول مرة

ظهر الرئيس المصرى السابق محمد مرسي بزى السجن الاحمر الذى يرتديه المحكوم عليهم بالاعدام للمرة الاولى اليوم الاحد خلال احدى جلسات محاكمته في قضية تتصل بتسريب وثائق سرية لقطر.
وأصدرت محكمة جنايات القاهرة الاسبوع الماضي حكما باعدام مرسي وعدد كبير من أعضاء وقيادات جماعة الاخوان المسلمين التي ينتمي لها بعد ادانتهم بتهم من بينها الخطف والقتل والشروع في القتل في قضية تتعلق بهروب جماعي من سجون مصرية خلال انتفاضة 2011. وعاقبت نفس المحكمة مرسي بالسجن الموبد /25 عاما/ في قضية منفصلة تتعلق بالتخابر مع منظمات أجنبية من بينها حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية /حماس/ وحزب الله اللبناني والحرس الثورى الايراني.
وقال شاهد من رويترز حضر جلسة محاكمة مرسي و10 اخرين من قيادات وأعضاء جماعة الاخوان اليوم الاحد ان مرسي بدا هادئا ومبتسما عند دخوله قفص الاتهام الخاص به وهو يرتدى زى الاعدام الاحمر ولوح بيديه لبقية المتهمين المحتجزين في قفص منفصل وللمحامين.
وكانت محكمة جنايات عاقبت مرسي بالسجن لمدة عشرين عاما في قضية عنف تتعلق بمقتل محتجين ابان حكمه.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري