البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

الجيش المصري

مقتل 29 عنصرا مسلحا وعسكريين اثنين في اليوم الاول من عملية كبرى اطلقها الجيش المصرى لتطهير شمال سيناء

  أفاد الجيش المصرى بأنه تم القضاء على 29 مسلحا في عملية بدأها وأطلق عليها اسم حق الشهيد وأسفرت أيضا عن استشهاد ضابط وجندى من الجيش المصرى.


وقال الجيش في بيان أذيع في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين ان عناصره وعناصر الشرطة المدنية بدأت عملية شاملة سمتها « حق الشهيد »  للقضاء على العناصر الارهابية بمناطق رفح والشيخ زويد والعريش بشمال سيناء.


وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة في بيان نقلته وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية أن عناصر من الجيش الثاني الميداني مدعومة بعناصر من الصاعقة وقوات التدخل السريع وبمعاونة وحدات مكافحة الارهاب التابعة للشرطة المدنية قامت بمداهمة البور الارهابية بالمناطق المشار اليها والقضاء على العناصر التكفيرية التي تتحصن بها.


وأوضحت أن النتائج الاولية للحملة أسفرت عن قتل 29 عنصرا ارهابيا وتدمير المناطق التي تتمركز بها بالاضافة الى عدد من العربات والادوات التي تستخدمها تلك العناصر الارهابية في عملياتها الاجرامية . وأضاف البيان أنه خلال مداهمة احدى البور الارهابية انفجرت عبوة ناسفة في احدى مركبات القوات المسلحة مما أسفر عن استشهاد ضابط وجندى واصابة أربعة اخرين .


وسجل أن القوات المسلحة قامت بتكثيف اجراءات تأمين الاهداف الحيوية والمرافق والممتلكات العامة والخاصة بمناطق العريش والشيخ زويد ورفح والطرق المودية اليها مشيرا الى أن القوات المسلحة تواصل عملياتها لتطهير وملاحقة العناصر الارهابية .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري