البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

egyyyypte

مقتل 53 مسلحا في اليوم السابع من عملية « حق الشهيد » التي ينفذها الجيش المصري بسيناء


أعلن الجيش المصري أنه تم قتل 53 مسلحا في اليوم السابع من عملية   »حق الشهيد »  التي أطلقها قبل أسبوع في منطقة وسط وشمال سيناء لملاحقة العناصر المسلحة.


   وقالت القوات المسلحة المصرية في بيان  نقلته وسائل اعلام صباح اليوم الاثنين   ان حصيلة اليوم السابع من العملية أسفرت عن   قتل 53 من العناصر الارهابية المسلحة التي بادرت باطلاق النيران على القوات خلال عمليات الاقتحام والمواجهات  أثناء تنفيذ مهامها.


  وأضاف البيان أنه تم القبض على 52 شخصا مشتبها بهم في أثناء عمليات التمشيط والمداهمة منهم 10 أفراد مطلوبين جنائي ا  وتفجير 48 عبوة ناسفة تم زرعها لاستهداف عناصر القوات المسلحة على محاور التحرك.


  وأشار الى أنه تم أيضا تدمير واحراق 36 من   العشش والاوكار التي تتمركز وتنطلق منها العناصر الارهابية   وتدمير وحجز سيارات ودرجات نارية يتم استخدامها في مراقبة واستهداف القوات  كما تم اكتشاف وتدمير 7 ملاجى تحت الارض  تتحصن بها  العناصر التكفيرية   وتدمير 3 مخازن للمون والعبوات الناسفة.


   وحسب البيان فقد تم يوم أمس  الافراج عن 80 شخصا من المشتبه بهم  بعد التأكد من عدم تورطهم في أعمال ارهابية ضد القوات  وتسليم 58 شخصا من المطلوبين جنائي ا لجهات التحقيق لاتخاذ الاجراءت القانونية حيالهم.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري