البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

331721414_1598587223901604_4637350822235540266_n

ملاءمة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مع مخطط التنمية الجديد محور لقاء رئيسة الحكومة بالمنسق المقيم لمنظمة الأمم المتحدة بتونس

مثل تنسيق الجهود لملاءمة برنامج منظمة الأمم المتحدة الإنمائي المتعلق بتونس للسنوات الثلاث المقبلة مع مخطط التنمية الجديد، والأولويات الوطنية للمرحلة القادمة، محور لقاء جمع رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، اليوم الأربعاء بقصر الحكومة بالقصبة، مع المنسق المقيم لمنظمة الأمم المتحدة بتونس أرنو بيرال.
واستعرضت بودن، وفق بلاغ أصدرته رئاسة الحكومة، الإصلاحات التي تمّ تنفيذها على عديد المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مبرزة حرص الحكومة على مواصلة بقية الإصلاحات رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها.
كما أكّدت ضرورة التوافق حول إدخال تعديلات على البرامج الإنمائية المقترحة، لتتماشى مع المخطط التنموي الجديد 2023-2025 ،مع التركيز أساسا على أولويات الحكومة في مجالات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني والتمكين الاقتصادي للمرأة والشباب والمؤسسات الناشئة وتطوير الكفاءات والهجرة الدائرية.
من جهته، عبّر أرنو بيرال عن ترحيبه بمقترح رئيسة الحكومة الانطلاق في التنسيق مع مختلف الوزارات والهياكل المتدخلة، حول الأولويات التي سيتم العمل عليها، مؤكدا مواصلة المنظمة الأممية تقديم المرافقة والدعم الفني لتونس لمعاضدتها في مسارها الإصلاحي.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري