البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

FIFA-CLUB-WORLD CUP-ESPERANCE-AL AIN

مونديال الاندية – « حرصنا على رفع معنويات اللاعبين واعادة الثقة لهم » (مدرب الترجي الرياضي)

 اكد معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي أن الإطار الفني حرص على الرفع من معنويات اللاعبين وإعادة الثقة لهم حتى يقدموا مستواهم الحقيقي ويتمكنوا من تدارك الوضع خلال المباراة الترتيبية من أجل المركز الخامس امام نادي غوادالاخارا المكسيكي يوم الثلاثاء على الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات (الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت تونس) ضمن منافسات كاس العالم للاندية لكرة القدم المقامة حاليا بالامارات العربية المتحدة مشيرا إلى أن الواجب يحتم عليهم الوقوف إلى جانب العناصر التي اسعدت كل الترجيين ورفعت أغلى لقب بالنسبة للنادي وجماهيره.
واضاف مدرب الترجي الرياضي خلال ندوة اعلامية انعقدت يوم الاثنين بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب هزاع بن زايد أن المباراة امام نادي غوادالاخارا ستكون صعبة وهو امر طبيعي على حد تعبيره بالنظر الى قوة الفريق المكسيكي وفنيات لاعبيه.
وعن التغييرات المنتظرة إجابة على تساؤل أحد الصحفيين، أكد الشعباني أن ال24 ساعة القادمة ستوضح ما إذا كان بالإمكان التعويل على سعد بقير وهيثم الجويني وأيضا خليل شمام وشمس الدين الذوادي اللذين أصيبا في لقاء العين في اطار الدور ربع النهائي.
ومن جهته أكد أيمن بن محمد أن الخسارة امام العين كانت موجعة مبينا ان الفريق لم يظهر بمستواه الحقيقي ولم يتمكن من اسعاد جماهيره التي توافدت على ملعب المباراة باعداد غفيرة وصنعت الحدث وهذا ما يزيد من مرارة الهزيمة التي يشعر بها كل اللاعبين مشيرا الى ان كافة افراد المجموعة عاقدة العزم على الظهور امام الفريق المكسيكي بوجه يشرف الترجي الرياضي وجماهيره.
وكان الترجي الرياضي خسر في الدور ربع النهائي امام العين الاماراتي بثلاثية دون رد في حين انهزم نادي غوادالاخارا في الدور ربع النهائي الاخر امام كاشيما الياباني 2-3.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري