البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

20180628090327afpp--afp_16q28z.h

نبيل معلول في اول لقاء صحفي : ادرك حجم المهمة التي تنتظرني على راس الاطار الفني للمنتخب السوري

قال نبيل معلول انه يدرك حجم المهمة التي تنتظره على راس الاطار الفني للمنتخب السوري لكرة القدم .
واضاف خلال اللقاء الصحفي الذي عقده مساء اليوم الخميس في دمشق اثر توقيع العقد رسميا مع الاتحاد السوري لكرة القدم  » مهمتي لن تكون سهلة .. لكن سأبذل كل ما في وسعي لأحقق مع منتخب سوريا ما حققته مع منتخب تونس من نتائج مميزة. أتمنى أن أقود منتخب سوريا لأول مرة في تاريخه الى نهائيات مونديال 2022 في قطر  » .
كما اوضح معلول أنه وقع الخميس على عقد تولي قيادة المنتخب الأول السوري رسميا مع اتحاد الكرة « بعد الاتفاق على تشكيل الجهاز المعاون بالكامل  » .
وافاد بهذا الخصوص  » انطلقت المفاوضات بيني وبين الاتحاد السوري لكرة القدم في جانفي الماضي . تحولت إلى دمشق في نهاية الشهر لكننا لم نتوصل الى اتفاق بخصوص جملة من النقاط فغادرت سوريا .. بعد مدة من الزمن توصلنا في اخر المطاف إلى الاتفاق النهائي  » .
وتابع  » أدرك جيدا ما ينتظرني وأعرف أن الكرة السورية مرت بصعوبات.. سأبذل كل جهد ممكن بهدف النجاح في مهمتي . اعرف لاعبين سوريين يحترفون في مصر وتركيا والكويت وهولندا يتمتعون بامكانيات جيدة . سنحرص على تطعيم الفريق بعناصر من المنتخب الأولمبي السوري الذي سيشكل مستقبل منتخب سوريا الأول  » .
وسيدخل المنتخب السوري في تربص تحضيري من 23 مارس الى مطلع شهر افريل استعدادًا لمواجهة منتخب جزر المالديف يوم 31 ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
وكان اتحاد الكرة السوري بالتنسيق مع معلول وجه الدعوة لـ 28 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر من اجل الوقوف على جاهزيتهم .
ويشار الى ان نبيل معلول (57 عاما) تولى تدريب المنتخب التونسي في مناسبتين وقاده بالخصوص الى التاهل الى نهائيات كاس العالم في روسيا عام 2018.
كما اشرف على تدريب المنتخب الكويتي خلال نهائيات كاس اسيا 2015.
وعلى مستوى الاندية احرز نبيل معلول مع الترجي الرياضي ثلاثية تاريخية سنة 2011 (الكاس والبطولة ورابطة ابطال افريقيا) الى جانب مشاركته مع الفريق في كاس العالم للاندية باليابان 2011 .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري