البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

World Cup - Tunisia Press Conference

نبيل معلول : : يجب ان نكون منتخبا عربيا مختلفا

 قال نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم إن فريقه يحمل آمال العالم العربي لتحقيق أول انتصار للمنطقة في كأس العالم، عندما يواجه المنتخب البلجيكي غدا السبت في الجولة الثانية من المجموعة السابعة.

وحتى الآن خسرت منتخبات مصر والمغرب والسعودية وتونس مبارياتهم السبعة في المونديال وتلقت شباكهم 14 هدفا مقابل تسجيلهم هدفين.

ويواجه المنتخب التونسي مهمة شاقة أمام المنتخب البلجيكي، ولكن معلول يظل متفائلا بان فريقه يمكنه أن ينهض من إخفاقه في مباراته الافتتاحية أمام المنتخب الإنجليزي التي خسرها 1 / .2

وقال معلول في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة : »لا يوجد شك في أن أنظار العرب تتجه إلى المنتخب التونسي. نشعر بالمزيد من الضغط والمسؤولية. لا يمكننا أن نخسر ونخيب آمالهم. يجب أن نكون منتخبا عربيا مختلفا وأن نحقق الفوز ».

وفي سؤال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عن الهدف الحقيقي والممكن لمباراة الغد، قال معلول : »إن هدف أي مدرب هو الفوز. سوف نحاول اللعب من أجل الفوز، وسنحاول الاقناع ».

وأضاف : » في مباراتنا الأولى لعبنا من أجل الفوز وأردنا ان نلعب بشكل هجومي لكن المنافس أرغمنا على اللعب بطريقة دفاعية. غدا ستكون مباراة أخرى مباراة أمام فريق له مواصفات أخرى ».

من جانبه، قال وهبي الخزري قائد المنتخب التونسي : »لا يوجد لدينا ما نخسره. نواجه احد المنتخبات للفوز باللقب ولكننا نريد النقاط الثلاث ويمكننا أن نهزم المنتخب البلجيكي ».

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري