البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

SALON INTER000000

نحو 250 مؤسسة تشارك في الدورة الرابعة للصالون الدولي للشراكة الصناعية والتجديد

من المتوقع أن يشارك حوالي 250 مؤسسة من ضمنها 100 مؤسسة أجنبية في الدورة الرابعة للصالون الدولي للشراكة الصناعية والتجديد التي تنتظم من 10 إلى 13 جوان 2015 بقصر المعارض بالكرم.


 وتنشط هذه المؤسسات في قطاعات الميكانيك والكهرباء والتحويل الصناعي ومكونات السيارات والطائرات والطاقات المتجددة والصيانة الصناعية والتصرف في النفايات والتغليف والخدمات المتصلة بالصناعة.


  وتمثل هذه التظاهرة  التي ستشهد برمجة حوالي ألف لقاء شراكة  واجهة للتجديد الصناعي في تونس وفي العالم وكذلك قاعدة لتبادل المعلومات والتجارب في المجال من اجل الترويج للمنتوجات الصناعية التونسية.


وأفاد رئيس غرفة التجارة والصناعة لتونس منير الموخر  اليوم الثلاثاء بالعاصمة  خلال ملتقى تحسيسي للتعريف بالصالون  أن الهدف الأساسي من تنظيم التظاهرة هو التعريف بالصناعة التونسية وتسليط الأضواء على القطاعات ذات القيمة المضافة في النسيج الصناعي التونسي.


 وأوضح أن الصالون يعد مناسبة للمؤسسات التونسية لتبادل التجارب والخبرات وضمان الاتصال مع المؤسسات الأجنبية المشاركة من اجل دفع أنشطتهم عبر التصدير ونقل المعرفة والتكنولوجيا.


  وقال ان التظاهرة تتضمن  ثلاثة محاور يتمثل الأول في فضاء العرض ويهم عرض كل القطاعات والمجالات المتصلة بالتجديد الصناعي ويهم المحور الثاني تنظيم لقاءات شراكة بين المؤسسات الصناعية ونظيرتها الأجنبية أما المحور الثالث فسيعنى بعقد ورشات عمل وندوات مختصة وأساسا في مجال الطاقات المتجددة والاقتصاد الأخضر مشيرا إلى أن الصالون سيركز على مستجدات الطاقات المتجددة والخطوات التي تم تحقيقها في تونس.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري