البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

nidaa-tounes1

نداء تونس يدعو الاحزاب والمنظمات الى التنسيق العاجل لايقاف ما اعتبره حملات لاوطنية


 دعت حركة نداء تونس جميع الاحزاب والمنظمات الوطنية والمجتمع المدني الى  التنسيق العاجل لايقاف التدهور الناتج عما اعتبرته مثل هذه الحملات اللاوطنية مشيرة الى ضرورة التكاتف والتضامن لمواجهة خطر الارهاب والازمة الاقتصادية والمطالب الاجتماعية المتواترة حتى نضمن لتونس الانسجام الوطني والتماسك الاجتماعي والاستقرار.


وعبرت الحركة في بيان لها   اليوم الاثنين  عن انشغالها العميق واستيائها للعواقب الوخيمة الناجمة عن  حملة التغليط الممنهجة  وينو البترول   وماانبنت عليه من خلفيات سلبية تسعى الى اشعال نيران النعرات الجهوية والتفتين والتقسيم والمغالطة والترويج للمعلومات الخاطئة.


وادانت  التصعيد الخطير واللامسوول الذى يستهدف الشركات الوطنية والاجنبية وماوصل اليه من تهديد مباشر للاشخاص والعائلات والممتلكات بمامن شانه ان يمس بالمصالح الوطنية الحساسة والاستراتيجية والتعدى عن حقوق الانسان والحريات والنيل من كرامة المواطنين  حسب ما ورد في نص البيان.


يذكر ان بعض مواقع التواصل الاجتماعي  الفايسبوك   قد اطلقت مؤخرا حملة  وينو البترول   للمطالبة بفتح ملفات الطاقة التي يشوبها بعض الغموض والكشف عن حقيقة البترول ومعرفة كميات الانتاج ومداخيله.


 

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري