البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

تونس تتعقب رجلين تدربا في ليبيا بعد هجوم سوسة

وحدة مكافحة الارهاب البريطانية تؤكد ما توصلت اليه وزارة الداخلية حول وجود صلة بين عمليتي سوسة وباردو الارهابيتين

 قال مسوول وحدة مكافحة الارهاب في شرطة متروبوليتان ريتشارد والتون في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان المحققين البريطانيين يرجحون وجود صلة ما بين الهجوم الذى استهدف أحد النزل بسوسة في جوان الماضي والاعتداء الارهابي الذى حدث بمتحف باردو في شهر مارس 2015 وفق ما أوردته شبكة السي أن أن.


وأكد والتون أن الشرطة البريطانية تعمل عن قرب بالتنسيق مع السلطات التونسية في التحقيقات الجارية بشأن الهجوم على أحد الفنادق بسوسة والذى أسفر عن سقوط 40 قتيلا وغالبيتهم من السائحين البريطانيين.


وتعليقا على هذا البيان أفاد وليد الوقيني المكلف بالاعلام صلب وزارة الداخلية في تصريح ل وات أن ما توصلت اليه الشرطة البريطانية سبق أن أكدته وزارة الداخلية على لسان وزير الداخلية التونسي محمد ناجم الغرسلي في الندوة الصحفية التي عقدها بعد اعتداء سوسة مباشرة كما سبق أن صرح به رفيق الشلي كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالشوون الامنية لوسائل الاعلام.


وأضاف الوقيني هذا البيان الصحفي الصادر عن وحدة مكافحة الارهاب البريطانية يوكد ما توصلت اليه التحقيقات التي تقوم بها الاجهزة التونسية بخصوص عمليتي باردو وسوسة الارهابيتين .


ويذكر أن عددا من المحققين من الشرطة البريطانية وصلوا الى تونس أياما قليلة بعد الاعتداء الارهابي على أحد النزل بسوسة في شهر جوان الماضي والذى أسفر عن مقتل عديد السياح أغلبهم من الجنسية البريطانية.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري