البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

pomme de terre

غدا انطلاق العمل بالتسعيرة الجديدة لبيع البطاطا : 980 مليما للكلغ بالتفصيل و800 مليما بالجملة

 أفاد كاهية مدير المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة باريانة ياسر بن خليفة أن وزارة التجارة تشرع بداية من الغد الخميس  في العمل بالتسعيرة الجديدة لمادة البطاطا والمقدرة ب 980 مليما للكلغ الواحد كسعر أقصى للبيع بالتفصيل و800 مليما للكلغ الواحد كسعر أقصى للبيع بأسواق الجملة.


وأضاف في تصريح لمراسلة وات  أن فرق المراقبة الاقتصادية بأريانة بالتنسيق مع الشرطة البلدية ستكون بالمرصاد لتجار الخضر والغلال بالتفصيل بمختلف المعتمديات  لحملهم على تنفيذ قرار وزارة التجارة باعتماد التسعيرة القانونية


للبطاطا وأيضا البصل الأحمر الجاف المقدرة ب 980 مليما للكلغ الواحد كسعر أقصى للبيع بالتفصيل و700 مليما للكلغ الواحد لدى خروجها من المخازن و800 مليما للكلغ الواحد للبيع بأسواق الجملة.


وذكر المسؤول الجهوى أن عدم امتثال تجار بيع الخضر والغلال بالتفضيل لمقررات التسعيرة الجديدة لبيع البطاطا والبصل الأحمر الجاف تعتبر مخالفة البيع بأسعار غير قانونية يقع رفعها في الإبان استنادا لمقررات التسعيرة وتصل العقوبة فيها إلى حد غلق المحلات.


يشار إلى أن فرق المراقبة الاقتصادية ب أريانة قامت أمس الثلاثاء بغلق محل لبيع الخضر والغلال بالتفصيل بمنطقة برج الوزير لبيعه بأسعار غير قانونية إلى جانب اتخاذ أربع قرارات غلق لمحلات مماثلة بالمنازه وحي النصر يتم حاليا  اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة في شأنها.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري