البث الحي

الاخبار : بلاغات

وزارة المراة والاسرة والطفولة وكبار السن000

وزارة المرأة تعلن عن فتح باب الترشح لنيل جائزة رئيس الجمهورية للنهوض بالأسرة بعنوان سنة 2019

اعلنت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن عن فتح باب الترشح لنيل جائزة رئيس الجمهورية للنهوض بالأسرة بعنوان سنة 2019 التي ستسند بمناسبة اليوم الوطني للأسرة، الموافق ليوم 11 ديسمبر القادم.
واوضحت في بلاغ لها الجمعة، ان الجائزة تسند لكل من ساهم بصفة مباشرة أو غير مباشرة في النهوض بالأسرة التونسية، وتنمية قدراتها على القيام بوظائفها الاقتصادية والاجتماعية والتربوية، وفي تحسين ظروف عيشها سواء بالبلاد التونسية أو لفائدة الأسر التونسية المقيمة بالخارج،وذلك بمقتضى الأمر عدد 1273 لسنة 1996 المؤرخ في 22 جويلية 1996 والمنقح بالأمر عدد 1136 لسنة 1998 المؤرخ في 18 ماي 1998 والأمر عدد 2467 لسنة 1999 المؤرخ في غرة نوفمبر1999 .
ويتعين على الراغبين في الترشح تقديم عرض دقيق للبرامج والمشاريع والأنشطة المنجزة لفائدة الأسرة( الأهداف، الأنشطة المنجزة، منطقة التدخل، مدّة الانجاز، التكلفة، مصادر التمويل، الفئات المستفيدة وعددها …) إضافة الى تقرير حول النتائج المسجلة وانعكاسات البرامج والمشاريع والأنشطة على الأسر مدعم بمؤشرات وبيانات كمية ونوعية تبرز مدى استفادة الفئات المستهدفة.
وترسل ملفات الترشح باسم وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن بالنسبة إلى المترشحين للصنف الوطني وللصنف الخاص بالجمعيات العاملة في مجال العناية بالأسرة المهاجرة وذلك قبل يوم 1 جويلية 2020. اما بالنسبة للمترشحين إلى الصنف الجهوي، فترسل ملفات الترشح باسم والي الجهة رئيس اللجنة الجهوية للجائزة بالولاية التي يرجع إليها المترشح بالنظر في أجل لا يتجاوز أقصاه 1 جويلية 2020 وترسل الملفات إلى اللجنة الوطنية مرفقة بتقاريرالولاة يوم 31 جويلية 2020 .
وتتمثل أصنــاف هذه الجائــزة في، جائزة وطنية تسند في شكل ميدالية ذهبية وجائزة خاصة بالجمعيات العاملة في مجال العناية بالأسرة المهاجرة تسند في شكل ميدالية ذهبية فضلا عن جائزة جهوية تتوزع على ثلاثة أصناف من الميداليات مع مبالغ مالية تتمثل في ميدالية ذهبية مع 4000 دينار و ميدالية فضية مع 3000 دينار وميدالية برنزية مع 2000 دينار.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري