البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

mlkjjh

وزيرة الأسرة تؤدي زيارة تفقّد إلى المركز المندمج للشباب والطفولة ببنقردان وتقرر القيام بعملية تهيئة سريعة للمركز

في زيارة العمل إلى ولاية مدنين، أدّت السيّدة آمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ، اليوم الثلاثاء 27 فيفري 2024، زيارة تفقّد إلى المركز المندمج للشباب والطفولة ببنڨردان الذي يتعهّد بـ120 طفلا(ة) بنظام الوسط الطبيعي و18 طفلا (ة) بنظام الإيداع العائلي.
وعاينت الوزيرة بالمناسبة سير العمل بهذه المؤسسة الرعائية مطّلعة على ما يتوفّر بهذا المركز من مرافق وخدمات الإعاشة وخدمات التنشيط التربوي والاجتماعي، حيث يشرف على تسيير هذه المؤسسة 9 إطارات تربوية وإطاران إداريّان و11 إطارا عماليّا بالإضافة إلى أخصائي نفساني.
وأسدت الوزيرة تعليماتها بإطلاق استشارة عاجلة لتجديد معدات وتجهيزات المطبخ المتقادمة في أفضل الآجال. كما أذنت الوزيرة بالقيام بعملية تهيئة سريعة للمركز المندمج الذي يعود احداثه لسنة 1987، داعية إلى الالتزام باتخاذ كل التدابير الفورية لضمان مصلحة الأطفال الفضلى.
وشدّدت السيّدة آمال بلحاج موسى على مزيد تجويد الخدمات المسداة لفائدة الأطفال بما يكرّس مصلحتهم الفضلى داعية إلى توفير ورشات للمطالعة ومزيد العناية بالجانب التثقيفي، داعية إلى ضرورة تهيئة وصيانة المركز ليكون فضاء يستقبل أكبر عدد ممكن من أطفال الجهة للاستفادة من خدماته.
ويذكر أن المساحة الجمليّة للمركز المندمج للشباب والطفولة ببنقردان تبلغ 30000 مترا مربعا.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري