البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

الجيش التونسي

وزير الدفاع : المؤسسة العسكرية ستنهي قريبا الترتيبة الدفاعية المتكاملة لحماية الحدود مع ليبيا على طول 220 كلم

شدد وزير الدفاع الوطني فرحات الحرشاني فجر اليوم الاربعاء على ان افراد القوات المسلحة سيقومون بواجبهم الكامل اثر اعلان حالة الطوارى رغم النقائص وقلة التجهيزات .
وقال الحرشاني في تصريح اعلامي اثر جلسة حوارية مع لجان برلمانية حول مقترحات وزارته فيما يخص مشروع قانون مكافحة الارهاب و منع غسل الاموال ان حالة الطوارى وضعية غير دائمة والجيش سيقوم بواجبه رغم النقائص مضيفا انه رغم قلة التجهيزات فان القوات العسكرية في تحسن مستمر على مستوى التكوين و المعدات التي سيتم دعمها و تكثيفها .
وبخصوص الاوضاع على الحدود مع ليبيا اكد الوزير ان الموسسة العسكرية ستنهي خلال الاشهر القليلة المقبلة الترتيبة الدفاعية المتكاملة لحماية الحدود مع ليبيا و ذلك على طول 220 كلم .
وبخصوص التنسيق مع قوات الامن قال الحرشاني هناك تنسيق مشترك بين وزارتي الدفاع و الداخلية وهناك تبادل للمعلومات ومقاومة الارهاب لا يمكن ان تتم دون تنسيق بين الموسستين و سيتم دعم هذا التنسيق سواء على مستوى القيادة او على المستوى الميداني .
وبخصوص ما راج من اخبار حول اختفاء عدد من شبان منطقة رمادة بينهم عسكريون للالتحاق بجماعات مسلحة قال وزير الدفاع لا يمكنني حاليا تأكيد صحة هذه المعلومة ويجب التحرى حولها و الناطق الرسمي باسم الوزارة سيقدم لاحقا توضيحات كاملة في الغرض .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري