البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

ambulance_de_protection_civille

وفاة سائحة فرنسية وإصابة آخر ألماني خلال « سباق السيارات التاريخية » بياسمين الحمامات

جد بعد ظهر اليوم السبت بالمحطة السياحية ياسمين الحمامات حادث مرور تسبب في وفاة سائحة فرنسية وإصابة سائح ألماني وذلك على اثر انزلاق سيارة خلال تدريبات « سباق السيارات التاريخية » الذي تنظمه الجامعة التونسية للسيارات.
وتمثل الحادث في انزلاق سيارة كان يقودها السائح الالماني خلال تظاهرة « سباق السيارات التاريخية » لتصطدم بنخلة سقطت على عمود كهربائي اصاب سائحة فرنسية تبلغ من العمر 68 سنة وتونسي تابع للجنة تنظيم السباق فيما تعرض السائق الالماني الى إصابة على مستوى الساق حسب ما افاد به وات مدير السباق ظافر بن صالح.
وتم نقل المصابين الى إحدى المصحات الخاصة والمستشفى الجهوي الطاهر العموري بنابل . وقد اكد الطبيب المباشر في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة ان السائحة المتوفاة وصلت إلى المصحة في حالة حرجة إثر إصابتها بكسور على مستوى الحوض والقفص الصدري وقد لفظت انفاسها رغم الجهود المبذولة من قبل الاطار الطبي لاسعافها في حين ان حالة السائق الالماني والتونسي المصابين مستقرة .
ويذكر ان الجامعة التونسية للسيارات تنظم غد الاحد بمنطقة ياسمين الحمامات سباق السيارات التاريخية ضمن تظاهرة « الجائزة الكبرى للسيارات التاريخية بمشاركة اكثر من ثلاثين سيارة تاريخية قديمة يصل تاريخ صنعها الى مائة سنة .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري