البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

19489697_1139318132836403_2117299015_n

وقفة تضامنية لعدد من أبناء منطقة الماتلين ببنزرت مع أسرة الطفل القتيل سيف الله الرزقي

 نفذ عدد من أهالي منطقة الماتلين بمعتمدية راس الجبل من ولاية بنزرت، وقفة تضامنية اليوم الإثنين، على خلفية حادثة مقتل الطفل سيف الله الرزقي ليلة الخميس الفارط، شفعت بمسيرة سلمية، إنطلقت من أمام مقر دار الشباب وصولا إلى منزل الطفل المغدور، للمطالبة بضرورة التسريع في الابحاث، والقاء القبض على مرتكب أو مرتكبي الجريمة.
وقد رفع المشاركون في المسيرة السلمية، التي توجهت لاحقا نحو مقر مركز الأمن بالمدينة، عدة شعارات على غرار « أطفالنا خط أحمر » و »كلنا سيف الله » و »ياقاتل الروح وين تروح » وغيرها من الشعارات، مثمنين جدية التعاطي الامني مع القضية، والمتابعة الرسمية للقضية من قبل السلط الجهوية.
كما نادوا بتسليط أقصى العقوبات على مرتكب هذه الجريمة النكراء الذي يرجحون أن يكون من خارج المنطقة، مشددين على أن أصيلي منطقة الماتلين مسالمون وليس من عاداتهم إرتكاب مثل هذه الجرائم الشنيعة.
يذكر أن الطفل سيف الله الرزقي البالغ من العمر 6 سنوات، كان تعرض للقتل من قبل مجهول ليلة الخميس الفارط ، إثر مغادرته منزل العائلة في غفلة من والديه، قبل العثور عليه جثة هامدة في مكان غير بعيد عن مقر سكناه ظهر الجمعة الفارط، لتنطلق الأبحاث الأمنية قصد الكشف عن ملابسات القضية التي إستنكرها سكان منطقة الماتلين الهادئة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري