البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

iso 9001

وكالة التعمير بتونس الكبرى تتحصل على شهادة الجودة إيزو 9001

 تحصلت وكالة التعمير بتونس الكبرى على شهادة المطابقة لأنظمة إدارة الجودة إيزو 9001 إصدار 2008 حسب ما أعلن المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية في بلاغ له اليوم الخميس.


  وأضاف المعهد أن إسناد الشهادة الأولى بالنسبة إلى سنة 2015  تأتي لما تقوم به الوكالة من أنشطة خاصة بمساعدة الجماعات المحلية في مجال الدراسات والبحوث في مجال التعمير والتصرف في المعلومة العمرانية.


وقال المدير العام للوكالة  حسب ذات البلاغ  فتحي حسين  إن الشهادة كانت تتويجا لعمل فريق الوكالة ولمدققي المعهد الذين كرسوا كل جهودهم لتقييم علمي مدروس لمدى مطابقة نظام إدارة الجودة بالوكالة لمتطلبات المواصفة الدولية إيزو 9001.


 وابرز مدير عام المعهد  نبيل بن بشير  قيمة الجودة كرهان ترفعه المؤسسة لتحسين المردودية ومناخ العمل وإدارة الموارد والنظام الإداري عموما.


 وتعد المواصفة الدولية ايزو 9001 احد أهم ركائز نشاط الإشهاد بالمطابقة في المعهد إذ نجد أكثر من 35 مؤسسة عمومية وخاصة متحصلة على شهادة نظام إدارة الجودة من قبل المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية منها الخطوط التونسية وديوان المساكن العسكرية ووكالة النهوض بالصناعة والمركز الوطني للإعلامية و3 شركات اسمنت كبرى.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري