البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

فيروس كورونا

ولاية مدنين : تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا و51 إصابة بين محلية ووافدة

سجّلت ولاية مدنين يوم امس 3 وفيات جديدة بسبب فيروس كورونا ارتفع بها إجمالي الوفيات بهذا الفيروس الى 1127 وفاة الى جانب تسجيل 51 اصابة محلية جديدة منها 3 وافدة و48 إصابة محلّية من جملة 690 عيّنة تحليل سريعة ومخبرية لتتواصل نسبة الحدوث في تراجع الى 7فاصل 4 بالمائة في مؤشر على الاتجاه نحو استقرار الوضع الوبائي في هذه الفترة وفق مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز.
وتوزّعت الاصابات المحلية الجديدة بين 17 بمدنين الجنوبية و9 بجرجيس و8 بمدنين الشمالية و6 اصابات ببن قردان و5 بحومة السوق واصابة واحدة بكل من بني خداش وسيدي مخلوف واجيم ليرتفع العدد الجملي للاصابات المحلية الى 32343 اصابة.
ورصدت الجهة 89 حالة شفاء جديدة منها 28 بمدنين الجنوبية و18 بالشمالية و17 بجرجيس و11 حالة شفاء بسيدي مخلوف و6 بحومة السوق و4 ببن قردان و3 بميدون وحالة شفاء واحدة بكل من اجيم وبني خداش وبذلك تطور اجمالي حالات الشفاء الى 30753 حالة شفاء.
وتراجعت الحالات الاستشفائية لتتواصل الاريحية بالمستشفيات العمومية والمصحات الخاصة سواء على مستوى اسرة الاكسيجين التي تراوحت بها نسبة الاشغال بين 23 فاصل 4 بالمائة بالعمومي و20 بالمائة بالخاص او اقسام الانعاش التي تراوحت نسبة الاشغال بها ايضا بين 42 فاصل 1 بالمائة في المستشفيات و27 فاصل 5 بالمائة في المصحات.
وارتفع من جهة اخرى العدد الجملي للجرعات المقدمة بالجهة منذ انطلاق حملة التلقيح في مارس الماضي الى 249859 جرعة بتقديم 1575 جرعة يوم امس بمختلف المراكز القارة للتلقيح الجهوية منها والمحلية التي تستعد وعدد من المراكز الاخرى من المؤسسات التربوية الى حملة التلقيح المكثف والمفتوحة يوم الاحد سواء منها لتقديم جرعات التذكير للفئة العمرية 15 و17 سنة او لبقية الفئات العمرية لتطعيمها بالجرعة اولى من اللقاح ضد فيروس كورونا.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري