البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

محسن-مرزوق

مرزوق يدعو كل الاحزاب الوطنية العصرية الى التوحد مع حزبه في جبهة ديمقراطية واسعة

دعا المنسق العام لحركة مشروع تونس، محسن مرزوق، كل الاحزاب الوطنية الى التوحد مع المشروع في جبهة ديمقراطية واسعة مشددا على ضرورة ان لا تغفل هذه الاحزاب عن 70 بالمائة من التونسيين الذين صوتوا لهذا المشروع الوطني العصري.
واشار مرزوق في تصريح لـ »وات »، اليوم الاحد على هامش انطلاق اشغال المؤتمر التأسيسي لـ »حركة مشروع تونس »، الذي يتواصل الى 25 جويلية 2016 بالحمامات، ان علاقة المشروع بالاطراف السياسية التي يختلف عنها هي علاقة تنافس سياسي في اطارالقانون والدستور. واشار في هذا الصدد، الى ان المؤتمر سيبني الرؤية التنظيمية والهيكلية وسيعطي خطا سياسيا وهوية سياسية للحزب. كما سيتقدم بافكاروحلول اقتصادية عاجلة لافتا الى ان العمل سيتركز على ما سيحصل داخل اللجان حول المشروع السياسي والمشروع الاقتصادي ومشروع النظام الداخلي للحزب.
وقال بخصوص رسالة الحزب الى التونسيين « نود ان نطمئن التونسيين بان التوازن السياسي لم ينكسر في تونس والمشروع الوطني العصري يعود بقوة من جديد وهي خطوة اولى في طريق طويلة ».
واكد مرزوق انه سيقدم ترشحه للامانة العامة للحزب مبينا بخصوص حكومة الوحدة الوطنية « ان الاهم ليس ان يكون رئيس الحكومة الجديد متحزبا بل ان يكون ذا شخصية قوية ومستقلا في قراره « .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري