البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

basket-ball

الاتحاد الافريقي يؤكد تنظيم بطولة افريقيا للامم في كرة السلة في تونس

علمت وكالة تونس افريقيا للانباء ان الجامعة التونسية لكرة السلة تلقت يوم الجمعة تاكيدا من الاتحاد الافريقي بتنظيم بطولة افريقيا للامم 2015 بتونس من 19 الى 30 اوت المقبل لكن في قاعة رادس فقط.
وياتي هذا التاكيد بعد اجتماع للاتحاد الافريقي في جينيف وزيارة وفد له الى تونس لاتخاذ قرار الابقاء على البطولة او تاجيلها اوالغاء تنظيمها بعد الاعتداء الارهابي في سوسة الذى اودى بحياة 39 سائحا.
وصرح رئيس الجامعة علي البنزرتي لوكالة تونس افريقيا للانباء انه تلقى مكامة من الفونس بيلي الامين العام للاتحاد يوكد له فيها تنظيم البطولة الافريقية بتونس في موعدها في اعقاب اجتماعه في جينيف وعلى ضوء التقرير حول ظروف اقامة المسابقة اعده الوفد في اعقاب زيارته لتونس.
واضاف ان الاتحاد الافريقي قرر في المقابل تنظيم البطولة في قاعة رادس فقط لاسباب امنية بعد ان كان من المقرر ان تنظم البطولة في قاعتي نابل ورادس.


يذكر ان 16 منتخبا يشارك في بطولة افريقيا للامم وزعت على اربع مجموعات. وتتكون المجموعة الاولى من تونس واوغندا ونيجيريا وجمهورية افريقيا الوسطى وتتالف المجموعة الثانية من انغولا والموزمبيق والسينعال والمغرب وتضم المجموعة الثالثة مصر والغابون ومالي والكاميرون وتتركب المجموعة الرابعة من كوت ديفوار والراس الاخضر والجزائر وزمبابوى.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري