البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

rjaibi-akaichi

كاس أمم إفريقيا 2015 : أحمد العكايشي وآدم الرجايبي عوض صابر خليفة وفخر الدين بن يوسف

 

  قرر الإطار الفني للمنتخب التونسي بقيادة المدرب البلجيكي جورج ليكنس توجيه الدعوة للمهاجمين أحمد العكايشي وآدم الرجايبي للمشاركة في نهائيات كاس أمم إفريقيا لكرة القدم 2015 وذلك   تعويضا للغياب الاضطراري لكل من صابر خليفة وفخر الدين بن يوسف بسبب الإصابة  حسب ما جاء على الموقع الرسمي للجامعة التونسية على شبكة الانترنت. وتقام نهائيات كاس إفريقيا للأمم بغينيا الاستوائية من 17 جانفي الجاري إلى 8 فيفري.وقد أعلن موقع الجامعة أمس الاثنين أن  الإطار الطبي قرر اثر الكشوفات وبالتشاور مع الجهاز الفني الاستغناء عن اللاعبين صابر خليفة وفخر الدين بن يوسف.


  وكان الثنائي بن يوسف وخليفة شارك مع المنتخب الوطني في المباراة الودية أول أمس الأحد أمام المنتخب الجزائري في رادس  وغادر خليفة مهاجم النادي الإفريقي الميدان في الدقيقة 35 بسبب أوجاع على مستوى الفخذ تاركا مكانه لحمزة يونس.


  ويعتبر لاعب النادي البنزرتي ادم الرجايبي  20 سنة  ومهاجم الترجي الرياضي احمد العكايشي  25 سنة  ضمن القائمة الموسعة للمنتخب التونسي وسبق لهما المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية.وتضم قائمة اللاعبين المؤهلين للمشاركة في النهائيات القارية 23 لاعبا.


ويتحول منتخب  نسور قرطاج  صباح غد الأربعاء إلى غينيا الاستوائية على متن طائرة خاصة حيث سيخوض الدور الأول ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا زامبيا والرأس الأخضر والكونغو الديمقراطية.


  ويستهل المنتخب التونسي مبارياته بملاقاة الرأس الأخضر يوم 18 جانفي  س 20 بتوقيت تونس  في ايبيبين قبل أن يواجه زامبيا يوم 22 جانفي  س 17  في نفس المدينة على أن يختتم سلسلة لقاءاته في الدور الأول بالتبارى مع الكونغو الديمقراطية يوم 26 من نفس الشهر  س 19  في باطا.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري