البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

unnamed

وديع الجريء : سندعم ترشح اي كفاءة تونسية لرئاسة الاتحاد الافريقي اذا كانت قادرة على خدمة البلاد

قال وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أن مكتب الجامعة سيدعم أي كفاءة تونسية إذا ما أعلنت عن ترشحها لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).
وكانت وسائل اعلام محلية واجنبية كشفت عن نية رجل الأعمال التونسي طارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة (فيفا) تقديم ترشحه لرئاسة الهيكل القاري خلال الفترة بين عامي 2021-2025
واوضح الجريء في تصريح لإذاعة « الجوهرة اف ام  » الخاصة امس » لم يبلغنا طارق بوشماوي رسميا برغبته في الترشح . بلغنا الخبر عن طريق وسائل الاعلام .. لكن حتما هذا طموح مشروع « .
وكشف الجريء في هذا السياق  » جرت العادة عند الترشح لعضوية « الكاف » أو عضوية « الفيفا » ان يجتمع رؤساء الجامعات في بلدان شمال افريقيا للتشاور .. بالتاكيد عندما يحين الوقت سننظر في المناصب والشخصيات المؤهلة للترشح واين يمكن ان تكون حظوظ تونس اوفر … »
وختم بالقول  » الجامعة التونسية لكرة القدم لن تتردد في تقديم الدعم لاي شخصية او كفاءة قادرة على مساعدة كرة القدم التونسية « 
وبخصوص ما تردد عن طموحاته الشخصية في الترشح لاحد المناصب على المستويين القاري او الدولي رفض وديع الجريء الخوض في الموضوع واكتفى بالقول  » لكل شيء اوانه »

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine