البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

الرابطة المحترفة

الرابطة 1- الترجي الرياضي يستهل حملة الدفاع عن لقبه في مدنين

يستهل الترجي الرياضي حملة الدفاع عن لقبه في مدنين بمواجهة اولمبيك مدنين العائد الى مصاف النخبة على ضوء روزنامة موسم 2017-2018 التي سحبت اليوم الاثنين بالمقر الجديد للادارة الوطنية للتحكيم.
وينزل النجم الساحلي وصيف الموسم الماضي في الجولة الاولى ضيفا على النادي البنزرتي فيما يستضيف النادي الافريقي مستقبل قابس ويتبارى النادي الصفاقسي مع الاتحاد المنستيري في صفاقس. وتضمنت الجولة الافتتاحية دربي الجنوب الشرقي بين اتحاد بنقردان والترجي الجرجيسي اضافة الى لقاءي نجم المتلوي والملعب التونسي من جهة والملعب القابسي وشبيبة القيروان من جهة اخرى.
وسيكون احباء الجلد المدور على موعد مع اول كلاسيكو في الموسم خلال الجولة الخامسة بمباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي ثم دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي في الجولة السادسة.
وتقام القمة التقليدية بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في الجولة السابعة فلقاء النادي الافريقي والنجم الساحلي في الجولة الثامنة ومباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في الجولة التاسعة فيما ستدور مباراة النادي الافريقي والنادي الصفاقسي في الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب.
وستقام الجولة الافتتاحية للرابطة المحترفة الاولى يومي 15 و16 اوت القادم والجولة الثانية يومي 19 و20 من نفس الشهر والجولة الثالثة يوم 25 اوت قبل فسح المجال للمنتخب الوطني للاعداد للمواجهتين الحاسمتين مع الكونغو الديمقراطية في اطار تصفيات مونديال روسيا 2018
وسيتم ادخال بعض التعديلات على الروزنامة العامة بعد التاكد من الموعد الجديد للدور ربع النهائي للمنافسات القارية للاندية.
وفي ما يلي برنامج الجولة الافتتاحية:
النادي الافريقي – مستقبل قابس
نادي اولمبيك مدنين – الترجي الرياضي
النادي الصفاقسي – الاتحاد المنستيري
اتحاد بنقردان – الترجي الجرجيسي
نجم المتلوي – الملعب التونسي
النادي البنزرتي – النجم الساحلي
الملعب القابسي – شبيبة القيروان

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري