البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

large_news_passeport

العثور على 40 جواز سفر تونسي ومطالب للحصول على تأشيرات بإحدى الضيعات الفلاحية ببنعروس

تمكنت وحدات الحرس الوطني، أمس الأربعاء، من « العثور على حقيبة تحتوي على 40 جواز سفر تونسي و38 مطلبا للحصول على تأشيرات سفر ومبلغ مالي وآلتي طباعة « سكانار » وجهاز حاسوب محمول وهاتف جوّال، وذلك بعد مداهمتها لضيعة فلاحيّة بجهة بومهل البساتين من ولاية بنعروس، على إثر ورود معلومات بشأنها ».
وأضافت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه تم إلقاء القبض على إثنين من أصحاب جوازات السّفر المحجوزة وإحالتهما على فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنعروس وأنهما إعترفا بقيامهما بتسليم أحد متساكني الجهة مبالغ ماليّة قصد تمكينهما من تأشيرات سفر إلى دول الإتحاد الأوروبي.
وبمداهمة منزل الشخص الذي تسلم هذه المبالغ، « تبيّن أنه مودع بالسّجن (مورّط في قضيّة عدليّة من أجل مسك واستعمال مدلس) وبالتحرّي مع والده أفاد أنه هو من قام بإخفاء جوازات السّفر التي تمّ العثور عليها داخل الضيعة، بعد إيداع ابنه بالسّجن وذلك للتفصّي من التتبعات الأمنيّة والقضائيّة ».
وبينت الداخلية أن النيابة العمومية أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنعروس بالإحتفاظ بوالد المظنون فيه وبصاحبي جوازي السّفر ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها « التدليس ومسك واستعمال مدلس ».

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري