البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

القوات-المسلحة-العراقية-728x300

العراق : مقتل 2000 عنصر من « داعش » خلال تحريرمدينة تلعفر

أعلنت قيادة عمليات  » قادمون يا تلعفر » ، عن مقتل أكثر من ألفين من عناصر تنظيم/ داعش / و50 انتحارياً وتدمير وتفكيك 77 سيارة مفخخة وتفجير 990 عبوة ناسفة، خلال عمليات تحرير مدينة / تلعفر/ من سيطرة التنظيم ، في الفترة من 20 حتى 30 أوت الماضي .
وأوضحت أن أكثر من/40/ ألف مقاتل عراقي شاركوا في عمليات التحرير من قيادة العمليات المشتركة المتمثلة بالجيش وقوات الشرطة الاتحادية والرد السريع وقوات جهاز مكافحة الارهاب ، بدعم من طيران الجيش والقوة الجوية العراقية والتحالف الدولي.
وقال الفريق عبد الأمير رشيد قائد عمليات  » قادمون يا تلعفر »، في تصريحات صحفية ، إن ثلاث فرق من الجيش وثلاثا أخرى من قوات الشرطة الاتحادية ومكافحة الارهاب وأكثر من عشرة ألوية من الحشد الشعبي ، شاركت في معارك التحرير.
وأفاد بأن عمليات تحرير/ تلعفر/ أسفرت ايضا عن تفجير 71 دارا مفخخة و6 دراجات نارية وتفجير وردم 66 نفقا بالإضافة إلى العثور على 13 معملا لتصنيع العبوات وتفخيخ السيارات والاستيلاء على عدد من الأحزمة الناسفة وتدمير 100 موقع ل/ داعش/.
وكان حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي قد أعلن يوم / الخميس / الماضي ، عن تحرير قضاء/ تلعفر/ ومحافظة/ نينوى/ بالكامل من تنظيم/ داعش/.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري