البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

sport-europe

الليلة الدفعة الثانية من لقاءات رابطة ابطال اوروبا:الريال لفك عقدة ليفربول.. وتنقل صعب لجوفنتس ودورتموند

تدور الليلة الدفعة الثانية من مباريات دوري أبطال أوروبا وتهم المجموعات الأربع الأولى. قمة الليلة تجمع ليفربول الانكليزي بضيفه ريال مدريد في مباراة مثيرة، فالنادي الملكي يسعى إلى تعزيز صدارته في المجموعة الثانية في حين يسعى ارسنال الى الاستفادة من عامل التاريخ لالحاق هزيمة جديدة بالمدريديين خاصة وان الريال لم يسبق له أن فاز على ليفربول في مباراة رسمية. وسيكون نادي بازل البلجيكي في مهمة صعبة امام نادي لودوغريست البلغاري العنيد على ميدانه رغم انه لم يذق بعد طعم الانتصار بعد هزيمتين في الجولتين الماضيتين.
في المجموعة الاولى ينتظر ان يتم فك الارتباط بين الفرق الأربعة التي تتقاسم المرتبة الاولى بانتصار لكل فريق، وسيكون جوفنتس الايطالي في تنقل صعب الى اليونان لمواجهة اولمبياكوس بينما تبدو مهمة اتلتيكو مدريد سهلة عندما يستضيف مالمو.


وفي المجموعة الثالثة تتوفر فرصة لموناكو الفرنسي للمحافظة على الصدارة عندما يستضيف بنفيكا الباحث عن أولى النقاط في هذه المجموعة في حين سيكون الحوار مشوقا بين بيارن ليفركوزن وزينيت بيترسبورغ الروسي. قمة المجموعة الرابعة تجمع قلعة السراي التركي بضيفه بروسيا دورتموند في مباراة التدارك بالنسبة إلى الأتراك قبل فوات الأوان. في حين ينزل ارسنال ضيفا على اندرلخت البلجيكي.


مع العلم كل المباريات تبدأ انطلاقا من الثامنة إلا الربع.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري