البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

gabesss

الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالاصلاحات الكبرى يزور اليوم ولاية قابس للتعريف ببرنامج تسديد ديون العائلات المعوزة لدى الشركة التونسية للكهرباء والغاز

ادى اليوم الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالاصلاحات الكبرى توفيق الراجحي زيارة الى ولاية قابس للتعريف ببرنامج تسديد ديون العائلات المعوزة لدى الشركة التونسية للكهرباء والغاز.

واكد الوزير  انه لا يوجد سقف مادي ولا عددي لسداد الديون مشيرا الى ان هذا البرنامج بعيد كل البعد عن الاملاءات الخارجية ولا يتنزل في اطار الحملة الانتخابية. الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالاصلاحات الكبرى توفيق الراجحي تحدث في هذا الاطار للزميلة هنده رزق:

|

كما اشار الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالاصلاحات الكبرى توفيق الراجحي الى ان المسح الوظيفي شمل لحد الان 8 وزارات ومن المنتظر ان يشمل كل الوزارات المتبقية.

الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالاصلاحات الكبرى توفيق الراجحي يتحدث من جديد :

|

كما اوضح الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالاصلاحات الكبرى توفيق الراجحي ان الدولة التونسية سجلت تقدما هاما في الاصلاحات خاصة على مستوى القوانين او ما يسمى بالاصلاحات الهيكلة غير ان ذلك لم يرافقه تطبيق في الادارة وهو ما يتطلب وقتا و ذلك ما تعمل عليه الان كل من الوزارات ورئاسة الحكومة:

|

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري