البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

mounir-ksiksi

امر الحرس الوطني يوضح مسالة ارسال أدوية الى ليبيا

قال منير الكسيكسي امر الحرس الوطني انه قد تم تهويل مسالة ارسال كميات كبيرة من الادوية الى ليبيا معتبرا أنه موضوع أخذ اكثر من حجمه . وأضاف الكسيكسي في تصريح صحفي اليوم السبت على هامش الندوة الاولى للولاة بمقر ثكنة الحرس الوطني بالعوينة أن ارسال الادوية تم في اطار التعاون مع دول الجوار والتعامل مع الوضع الانساني في ليبيا مشيرا الى أن طرفا معينا في ليبيا طلب تمكينه من بعض الادوية وقد تمت العملية عن طريق مسالك قانونية بحتة .


 وأكد أن هذه الادوية ليست راجعة الى مستوصفات أو مستشفيات عمومية أو موسسة صحية تابعة لوزارة الداخلية بل هي عبارة عن تبرعات تقدم بها بعض المواطنين قائلا ان عمليات مماثلة تمت أثناء أحداث ثورة ليبيا عن طريق الهلال الاحمر والصليب الاحمر الدوليين والمنظمات الانسانية .


 وأفاد بأن مهمة الحرس الوطني تمثلت في تأمين تسليم هذه الادوية التي وصلت الى معبر ذهيبة ثم مرت عبر نقطة العبور القانونية مضيفا أن كل الوثائق والمكاتيب الخاصة بهذه العملية موجودة وتؤكد سلامتها .


 يشار الى أن ممثلي عدد من النقابات الامنية كانوا اتهموا احدى الادارات التابعة لوزارة الداخلية بارسال أطنان من الادوية الى جهة غير معلومة في ليبيا.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري