البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

276169089_336917445126400_2914203323761454584_n

بحث الحلول الممكنة لانتداب خريجي المعاهد العليا للرياضة والتربية البدنية والتسيير الرياضي المعطلين عن العمل

بحثت محادثة وزير الشباب والرياضة كمال دقيش مع كاتب عام التنسيقية الوطنية  » المعاهد العليا للرياضة والتربية البدنية والتسيير الرياضي المعطلين عن العمل » محمد نجيب النغموشي صباح اليوم بمقر الوزارة الحلول الممكنة لحلحلة ملف انتداب الأساتذة المعطلين عن العمل .
واكد كمال دقيش خلال اللقاء على أن ملف الانتدابات يعد إحدى اوكد أولويات عمل الوزارة مشددا على حرصه على استثمار كل لقاءاته مع المسؤولين على المؤسسات والهياكل الرياضية وغيرها لبحث سبل ادماج المعطلين عن العمل.
واعلن الوزير بالمناسبة عن توفر عدد من الحلول لو قبل المعطلون عن العمل بمقترحات ادماجهم صلب الجامعات الرياضية والمنشآت العمومية والمؤسسات الاقتصادية وغيرها.
ومن جهته دعا الكاتب العام للتنسيقية الوطنية لخريجي المعاهد العليا للرياضة و التربية البدنية و التسيير الرياضي المعطلين الى ضرورة العمل على ضمان انتداب دفعة 2011 واستكمال بقية الدفعات تدريجيا معربا عن استعداد المعطلين للتعامل الإيجابي مع كل المقترحات.
وجاء في بلاغ للوزارة اليوم انه سيتم قريبا اصدار قانون انتداب المعطلين من خريجي المعاهد العليا للرياضة والتربية البدنية بالمؤسسات الاقتصادية .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري