البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

esperence tunisien000

بيع اقمصة ثلاثة لاعبين من الترجي الرياضي التونسي في مزاد علني لاغراض خيرية

 عرض لاعبو الترجي الرياضي التونسي حسين الراقد ومعز بن شريفية وادريس المحيرصي مساء امس اقمصتهم التي خاضوا بها مباراة  الدربي  مع النادى الافريقي في مزاد علني اذاعي خيري عندما استضافهم الاذاعي امين قارة في برنامجه   » شلة امين «   في اذاعة موزاييك.


وتم تنظيم المزاد الخيري لصالح البرامج الخيرية لجمعية   مرام التضامنية  لفائدة مرضى السرطان من الاطفال وذلك بحضور ممثلة عن الجمعية. ولقي المزاد تفاعلا كبيرا من المستمعين كما اعرب لاعبوالترجي المدعوون للبرنامج عن اهمية مبادرة  موزاييك.


وتم بالمناسبة بيع القميص الواحد بمبلغ 500 ديناروهي اقمصة لاعبي الترجي الرياضي التونسي  التي حملت في مباراة الدربي ارقام  23 بن شريفية  و8  ادريس المحيرصي  و4 حسين الراقد.


واعرب لاعبو الترجي الرياضي التونسي عن اعتزازهم بالمساهمة في البرنامج لخدمة اغراض خيرية واكدوا على ضرورة ان ينخرط اللاعبون في مختلف الاختصاصات في خدمة اهداف خيرية وان تشمل هذه البادرة مختلف الجمعيات الرياضية.


وتم خلال البرنامج توجيه الدعوة الى لاعبي النادى الافريقي صابر خليفة ووسام يحي وياسين الميكارى وفاروق بن مصطفى للاسهام في هذه البادرة والحضور في برنامج   شلة امين  الثلاثاء المقبل ليضعوا اقمصتهم في مزاد علني خيرى جديد وبيعها لتمويل العمل الخيري التضامني في بلادنا.


يذكر ان وكالة تونس افريقيا للانباء  وات  اطلقت حوارا حول دور نجوم الرياضة في دفع العمل الخيرى في تونس ودعت ضمن ندورة نظمتها بمناسبة يوم الاعلام الرياضي في ديسمبر الماضي عددا من الوجوه الرياضية لدرس سبل انخراط نجوم الرياضة في دعم العمل الخيرى في بلادنا من منطلق اهمية الصورة الرمزية لنجوم الرياضة عامة ولتدارك شح المباردات في هذا السياق مقارنة مع تجارب نجوم الرياضة في عدد من البلدان الافريقية والاوروبية.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري