البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

اطارات-نداء-تونس

سفيان طوبال..انضمام قرابة 40 شخصية وطنية الى حركة نداء تونس

أفاد رئيس كتلة نداء تونس بمجلس نواب الشعب، سفيان طوبال، أن قرابة 40 شخصية وطنية انضمت إلى حركة نداء تونس، منها بعض الوزراء السابقين في حكومات ما قبل 2011 وفي حكومة الحبيب الصيد، وبعض الشخصيات الوطنية الاخرى، مضيفا أن الباب سيبقى مفتوحا لشخصيات أخرى من المنتظر انضمامها للحزب خلال الفترة القادمة.
وأفاد طوبال، خلال ندوة صحفية بمناسبة انعقاد ندوة اطارات حركة نداء تونس اليوم الاحد بقمرت، أن الموضوع االرئيسي لندوة الاطارات، هو الجلسة التي ستنعقد بين الهيئة المستقلة للانتخابات مع الاحزاب لتحديد التاريخ الرسمي للانتخابات البلدية، مشيرا إلى أن إطارات الحركة أجمعوا خلال هذا اللقاء على ضرورة التعجيل بعقد الانتخابات البلدية التي من المنتظر أن تجري قبل نهاية سنة 2017.
وبخصوص تسريبات اجتماعات الحركة، أفاد طوبال أن الهيئة السياسية ولجنة النظام ستنظر في هذا الموضوع وستتخذ الاجراءات المناسبة بتجميد أو طرد المتورطين في هذا الموضوع.
يشار إلى أن من بين الشخصيات التي سجلت انضمامها الى حركة نداء تونس كل ماهر بن ضياء، ومحسن حسن، والشيخ فريد الباجي، وأليفة فاروق، وسمير العبدلي، والهادي الماكني، وماجدولين الشارني، وذلك بالاضافة إلى عودة كل من عضوي المكتب التنفيذي المنسحبين، منذر بالحاج علي ورضا بوعجينة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري