البث الحي

الاخبار : بلاغات

الطقس 4

سماء مغشاة بسحب عابرة الثلاثاء تتكاثف تدريجيا الليلة وغدا الاربعاء مع نزول امطار وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

تكون السّماء، الثلاثاء، مغشاة بسحب عابرة بأغلب المناطق تتكاثف تدريجيّا مع ظهور خلايا رعديّة مصحوبة بأمطار متفرّقة بالشمال والوسط وتشمل محليّا الجنوب آخر الليل وتكون محليّا غزيرة أثناء الليل بمناطق الشمال وتشهد اماكن محدودة تساقط ليلا.
وتهب الرّياح من القطاع الجنوبي قويّة نسبيّا فقويّة من 40 إلى 60 كلم/س وتتجاوز 80 كلم/س في شكل هبّات بعد الظهر قرب السواحل الشرقيّة وبالجنوب مع ظهور دواوير رملية. ويكون البحر شديد الاضطراب فهائج بالسواحل الشرقية ومضطرب فشديد الاضطراب بالشمال. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 24 و30 درجة بالشمال والوسط وبين 32 و38 درجة بالجنوب.
تكون السماء، الأربعاء 2 ماي 2018 أحيانا كثيفة السحب مع نزول أمطار مؤقتا رعديّة بأغلب المناطق تكون غزيرة وبكميّات محليّا هامّة خاصّة بالشمال ومحليّا الوسط كما تشهد أماكن محدودة تساقط البرد. وتهب الرّياح من القطاع الغربي قويّة من 45 إلى 70 كلم/س مع ظهور دواوير رمليّة بالجنوب تصل إلى 90 كلم/س قرب السواحل الشماليّة.
ويكون البحر شديد الهيجان بالشمال وهائج بالسواحل الشرقية. وتشهد درجات الحرارة انخفاضا لتتراوح القصوى منها بين 12 و17 درجة بالشمال والوسط وبين 18 و24 درجة بالجنوب.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري