البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

477

عرض غنائي وراقص للفنان الاستعراضي حسان الدوس في مهرجان جربة أوليس الدولي

حل الفنان حسان الدوس، ليلة أمس الاثنين، ضيفا على مهرجان جربة اوليس الدولي، وأحيا سهرة كانت ذات طابع استعراضي بامتياز شاركه فيها تسعة راقصين وسبعة موسيقيين وفتاتان صغيرتان رسموا جميعهم لوحات فنية متناغمة استطاعت ان تنال إعجاب الجمهور وأن تجعله يتفاعل مع مختلف الفقرات رغم تواضع عدده.
كان عرض حسان الدوس حيّا وديناميكيا غنائيا وراقصا تميز بشدة الحركة على ركح مسرح الهواء الطلق بحومة السوق وبتنوع الملابس، انطلق فيه هذا الفنان بلوحة استعراضية رافقتها أغنية « تبعني » واختتمه بأغنيته الشهيرة « طاير » التي حركت الجمهور بشدة فغنى ورقص.
وما بين الافتتاح وأغنية الاختتام تفنن الدوس في تقديم نمط موسيقي اوبيرالي قال عنه في ندوة صحفية عقب العرض إنه « ليس نخبويا بل يتجه إلى كل التونسيين »، مضيفا أنه يطمح من خلال عروضه الى تحقيق النجومية والعالمية.
وحضر حفل حسان الدوس وزير الشؤون الثقافية، محمد زين العابدين، الذي أشار إلى الثراء الذي تميزت به الانشطة الثقافية خلال هذه الصائفة من ذلك إقامة 300 تظاهرة موزعة على كافة الولايات والمعتمديات والقرى، وحرصت وزارة الثقافة على إسنادها ودعمها في اطار التمييز الإيجابي لتكون لها برمجة ثرية وترتقي الى انتظارات الأهالي في مختلف الجهات .
وبارك وزير الثقافة عودة مهرجان جربة اوليس الدولي وجهود جمعية المهرجان في سعيها الى تغيير واقع جربة من حيث الحضور الثقافي ومن حيث المبادرة الثقافية والفعل الثقافي، مؤكدا دعم الوزارة لهذا المهرجان.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري