البث الحي

الاخبار : عروض الشغل

1836348-focus

وزارة الصحة تفتح مناظرة خارجية لإنتداب أخصائيين نفسانيين

تُنظم وزارة الصحة مناظرة خارجية بالإختبارات لإنتداب أخصائيين نفسانيين لفائدة المصالح الإدارية والمؤسسات الصحية والإستشفائية الراجعة لها بالنظر بكامل تراب الجمهورية.



تُنظم وزارة الصحة مناظرة خارجية بالإختبارات لإنتداب أخصائيين نفسانيين لفائدة المصالح الإدارية والمؤسسات الصحية والإستشفائية الراجعة لها بالنظر بكامل تراب الجمهورية.



وتمّ تحديد يوم 29 ماي 2015 تاريخ لغلق قائمة الترشحات، في حين تمّ تحديد يوم 30 جوان 2015 لإجراء المناظرة، التي يُشترط فيها أن يكون المترشح متحصلا على الشهادة الوطنية للأستاذية أو الشهادة الوطنية للاجازة في علم النفس أو شهادة معادلة لـها ولم يتجاوز سنـه أربعين (40) سنة.



ويتم تسجيل الترشح على النحو التالي:


  • - في مرحلة أولى : التسجيل وُجوبا عن بعد وذلك من خلال تعمير الإستمارة المدرجة بموقع الواب لوزارة الصحة على العنوان التالي www.santetunisie.rns.tn وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالمناظرة psycho12@rns.tn.
  • - في مرحلة ثانية : سحب الإستمارة وإرفاقها بجميع الوثائق المطلوبة وإيداعها بمكتب الضبط المركزي لوزارة الصحة أو إرسالها بواسطة رسالة مضمونة الوصول على العنوان التالي : وزارة الصحة نهج الجبل الأخضر 1029 باب سعدون تونس.


وفي ما يلي الوثائق المطلوبة :

  •  استمارة ترشح،
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،
  •  نسخة من الشهادة العلمية مصحوبة بالنسبة الى الشهائد الأجنبية بنسخة من شهادة المعادلة،
  • شهادة ترسيم بصفة طالب شغل مسلمة من قبل مكتب التشغيل والعمل المستقل لم يمض على تاريخ تسليمها أكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم الترشحات بالنسبة للمترشحين الذين تجاوزوا السن القصوى للترشح،
  •  يُرفض كل مطلب ترشح يصل بعد تاريخ غلق قائمة الترشحات أو لا يحتوى على كل الوثائق المذكورة أعلاه ويعتمد تاريخ ختم البريد أو تاريخ التسجيل بمكتب الضبط المركزي كدليل على ذلك

وتجدون عبر هذا الرابط بقية التفاصيل: الرابط.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري