البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

ballon-de-handball-1_4644998

كرة اليد-مقابلة دولية ودية : تونس تفوز مجددا على منتخب الباسك 24-21 بلباو (اسبانيا)

 فاز المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد على منتخب الباسك بنتيجة 24 مقابل 21 في اللقاء الدولي الودي الثاني الذي دار بين الفريقين مساء اليوم الخميس في مدينة بلباو استعدادا لمونديال فرنسا 2017 التي سيقام من 11 الى 29 جانفي القادم. وكان المنتخب الوطني انتصر في المباراة الودية الاولى التي اقيمت مساء امس الاربعاء بنتيجة 28 مقابل 25.


يذكر ان المنتخب التونسي يجري من 26 الى 30 ديسمبر تربصا في اسبانيا بقيادة المدرب حافظ الزوابي تحضيرا لبطولة العالم. وبعد العودة من تربص اسبانيا يواصل المنتخب الوطني تحضيراته لبطولة العالم بداية من 2 جانفي بالحمامات حيث سيشهد هذا التربص التحاق كل من وائل حلوز وعصام تاج بعد التعافي من الاصابة.


وكان زملاء البوغانمي شرعوا في الاستعدادات لبطولة العالم في منتصف شهر ديسمبر الجاري باجراء مباراتين وديتين في صفاقس وجمال امام المنتخب المصري انهزموا في الاولى بنتيجة 19-24 وتعادلوا في الثانية بنتيجة 28-28. ويتحول المنتخب الوطني يوم 5 جانفي الى كرواتيا لإجراء مقابلتين وديتين مع المنتخب الكرواتي يوم 7 جانفي ومنتخب مونتينيقرو يوم 8 جانفي قبل التحول الى فرنسا يوم 11 جانفي.


ويخوض المنتخب التونسي أول مقابلة في بطولة العالم لحساب المجموعة الثانية يوم الخميس 12 جانفي على الساعة 17:45 في مدينة ماتز امام نظيره المقدوني. وتتالف المجموعة الثانية كذلك من اسبانيا وسلوفينيا واسلاندا وانغولا.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري