برامج التحول الرقمي للمنظومة القضائية محور جلسة عمل بوزارة العدل

برامج التحول الرقمي للمنظومة القضائية محور جلسة عمل بوزارة العدل

خصّصت جلسة عمل، انعقدت، اليوم الجمعة، باشراف وزيرة العدل ليلى جفال، لمواصلة النظر في مشاريع وبرامج التحول الرقمي للمنظومة القضائية، حسب بلاغ صادر عن الوزارة مساء الجمعة.

وتم خلال الجلسة الملتئمة بوزارة العدل، استعراض التقدم المسجل في عدد من الأنظمة المعلوماتية لا سيما النظام المندمج للقضاء الجزائي والمدني ومنظومة التصرف الإداري في شؤون القضاة. 

وشدّدت وزيرة العدل بالمناسبة، على تسريع وتيرة إنجاز هذه البرامج واستكمال تطوير المنظومات المعلوماتية في أقرب الآجال، وبما يتناسق مع الأولويات والتوجهات العامة للدولة الرامية لتعزيز الشفافية وتحسين جودة خدمات المرفق القضائي وتقريب الخدمات من المواطن ومن منظوري الوزارة، حسب البلاغ.

شارك:

إشترك الأن

تطاوين

22° - 33°
الثلاثاء34°
الأربعاء36°
# المجلة التربوية #
 Radio RTCI
Club Mondial
حديث المسرح
فقه الحياة مع د٠زهير الجندوبي
الدنيا زينة
مرايا الجهات
دندنة
آستوديو الرابطات
آستوديو الرابطات

آستوديو الرابطات

14:00 - 16:00

ON AIR
# المجلة التربوية #
 Radio RTCI
Club Mondial
حديث المسرح
فقه الحياة مع د٠زهير الجندوبي
الدنيا زينة
مرايا الجهات
دندنة
آستوديو الرابطات