رئيس الجمهورية يشرف على موكب إحياء الذكرى 26 لوفاة الزعيم الحبيب بورقيبة

تحول رئيس الجمهورية قيس سعيد، صباح اليوم الاثنين، إلى ولاية المنستير للإشراف على موكب إحياء الذكرى السادسة والعشرين لوفاة الزعيم الحبيب بورقيبة أول رئيس للجمهورية التونسية.

 

ولدى وصوله إلى روضة آل بورقيبة، أدى رئيس الجمهورية تحية العلم على أنغام النشيد الوطني، واستعرض تشكيلة من الجيوش الثلاثة أدت له التحية، قبل أن يتولى وضع إكليل من الزهور على ضريح الزعيم الحبيب بورقيبة وتلاوة فاتحة الكتاب على روحه الطاهرة.

 

ثم التقى رئيس الدولة، بالمناسبة، بثلة من المقاومين والمناضلين واستمع إلى مشاغلهم.

 

شارك:

إشترك الأن

تطاوين

21° - 33°
الثلاثاء34°
الأربعاء36°
# عشوية عالوطنية  #
PROGRAMME ITALIEN
العشوية
شرفات المساء صفاء القطاري
جلاء المعاني
ECHO SPORT
بالتوقيت المحلي
صحتك
مع الفلاح
هوى الموسيقى
هوى الموسيقى

هوى الموسيقى

16:00 - 17:00

ON AIR
# عشوية عالوطنية  #
PROGRAMME ITALIEN
العشوية
شرفات المساء صفاء القطاري
جلاء المعاني
ECHO SPORT
بالتوقيت المحلي
صحتك
مع الفلاح
هوى الموسيقى