رئيس الجمهورية يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد القائد الأعلى للقوات المسلحة ، صباح اليوم الأربعاء،على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني.
وتولى بالمناسبة ترقية العميد محمد بن صالح الى رتبة امير لواء ، واكد ان تونس امانة في اعناقنا جميعا، لنحافظ عليها وستبقى عزيزة مكرمة ورايتها مرفوعة في كل مكان.
شارك:




24° - 36°
